أدوات تهمك

أدوات تهمك في مرحلة نمو واستمرار العمل التجاري

عندما تبدأ مشروعك التجاري أيا كان نوعه، فإنك تفكر بالتأكيد في كيفية تطويره وتنميته بالشكل الذي يمنحك مجالاً للاستمرراية و تحقيق المزيد من الأرباح والانتشار، وكذلك استقطاب شريحة أكبر من الجمهور المستهدف.

وفي سبيل تحقيق ذلك، نضع بين يديك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة عبر شبكة الانترنت  يمكنك الاستعانة بها، حيث إنها صممت خصيصاً لمساعدة رواد الأعمال على تنمية مشاريعهم الخاصة وتطويرها، ومن أهمها:

HootSuite

وهي عبارة عن أداة مجانية لإدارة وسائل التواصل الإجتماعي، وهي تتيح لك إدارة جميع حساباتك في هذه الوسائل بما في ذلك( الفايسبوك، وتويتر ولينكد إن…إلخ). وتوفر لك هذه الأداة البيانات اللازمة لتقييم نسب متابعتك على وسائل التواصل هذه، وتحديد المحتوى الذي يفضله جمهورك المستهدف ويتفاعل معه بشكل كبير.

Due

صُممت هذه الأداة لتزويد رواد الأعمال بحلول مثالية لإعداد الفواتير والمدفوعات، وهي تساعد على تسريع عمليات الدفع وزيادة التدفقات النقدية. ومن جانبها، توفر محفظة Due مجموعة متنوعة من السمات بما في ذلك: تتبع الوقت ولمحة عامة عن المشاريع والعملاء والموظفين، وهي تساعد بدورها على تحقيق فهم أفضل لعملية الإنتاجية وتحديد المناطق التي تحتاج لإجراء تحسينات.

يقدم هذا الموقع أيضاً أدوات وقوالب مخصصة لتحرير الفواتير؛ لتوفير طريقة سريعة ودقيقة ومريحة لإرسال وتلقي الفواتير وخيارات الدفع المتنوعة.

Projects ZOHO

توفر هذه الأداة لفريق العمل، حلولاً فعالة تمكنهم من التعاون مع بعضهم البعض بسهولة أكبر وإنشاء بيئة عمل أكثر كفاءة؛ الأمر الذي يساهم بدوره في إنجاز مهام العمل بشكل أسرع.

يحتوي الموقع على سمات متعددة تقدم خيارات شاملة، على سبيل المثال يتيح لك خيار”Free” تنظيم المشروعات وإسناد المهام وتحديد الأولويات المرتبطة بتنفيذ مهام محددة. كذلك يقدم الموقع العديد من الخيارات التكاملية بما في  ذلك تطبيقات مثل: Google و Dropbox.

Speek

توفر هذه الأداة وسيلة للتواصل مع الموظفين والعملاء من خلال توفير خدمة الاتصال المباشر دون الحاجة إلى توفر كلمة سر أو رقم الهاتف . وهي طريقة رائعة تساعد رواد الأعمال على التواصل مباشرة مع جميع الأشخاص المعنيين في محيط العمل.

Searchmetrics

توفر لك هذه الأداة، جميع البيانات التي تحتاجها؛ لتحقيق الفهم الأفضل للكيفية التي تسير بها خططك، والأمور التي تساهم بشكل كبير، في نمو مشروعك التجاري. على سبيل المثال، يمكنك التعرف على نسبة الزوار الذين يترددون على موقعك الخاص، وبلد المنشأ لهؤلاء الزوار، وكذلك معرفة إن كانوا زواراً جدد أم أنهم يترددون باستمرار عليه.

Intercom

هي أداة أخرى لتحليل البيانات أيضاً، وهي تساعدك في التعرف على الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتك، ونوعية النشاط الذي ينطوي عليه استخدام المنتج. وبهذه الطريقة ستحصل على المزيد من المعلومات حول كيفية استخدام منتجاتك، من ثم بإمكانك إجراء التحسينات اللازمة أو تغيير رسائلك التسويقية؛ لتسليط الضوء بشكل أفضل على هذه الاستخدامات. ويمكنك أيضاً التواصل مباشرة مع هؤلاء المستخدمين وترسيخ علاقتك بهم.

Helpshift

 توفر لك هذه الأداة، طريقة رائعة لإدراج وحدة خدمة العملاء في تطبيقاتك، مما يساعدك على حل أي مشاكل قد تحدث معهم أثناء استخدامهم هذه التطبيقات.

تفضل بزيارتنا

الطابق الأول-وزارة التجارة والصناعة-مدينة لوسيل.
أو أفرع الوزارة الأقرب لك ولمعرفتهم إضغط هنا

تواصل معنا

المستثمر الأجنبي: +974-40423344
المستثمر المحلي: 16001